توقعات برج الأسد لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج الأسد لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك
توقعات برج الأسد لعام 2020 - عالم الأبراج والفلك
https://www.sba7egypt.com/?p=184190
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات برج الأسد لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

استعرضنا معاكم توقعات أبراج الحمل والثور والجوزاء والسرطان لعام 2020 فيما سبق، ونستعرض معكم في هذا المقال البرج التالي وهو برج الأسد الذي يبدأ من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس.

 

توقعات برج الأسد لعام 2020

 

تشير توقعات برج الأسد لعام 2020 إلى أخبار جيدة لأصحاب هذا البرج، حيث يمتلك من الطاقة ما يكفي لتأدية كل ما يلزمه من أعمال، بل ويفيض من طاقته ما يكفيه لممارسة الأنشطة الترفيهية الأخرى والاستمتاع بوقت لا بأس به، حيث تبلغ طاقة الأسد الإبداعية أقصاها، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لن يتخلى عن الواقع ويسرد مع عالم الأحلام، فلا خوف عليه إذ من تلك الطاقة الضخمة.

 

 

على الصعيد العاطفي سوف يواجه برج الأسد بعد العقبات التي تختبر صدق علاقته بشريك حياته، وسوف اصعب المشاكل إذا كانت علاقة الأسد بشريك حياته غير مناسبة أو تكررت بها العقبات بشكل مرهق، وعلى الأسد في تلك الحال إتخاذ القرار النهائي بين أن يكمل تلك العلاقة أو ينهيها نهائياً، أما الأعزل فسوف تكون علاقاته عابرة ولن يجد ما يجذبه لتقوية وترسيخ تلك العلاقة على مدار عام 2020.

 

وعن الجانب المهني لبرج الأسد، فسوف يصبح أكثر تركيزاً في عمله بالرغم من دخوله في صراعات ومواجهات حتمية بسبب سياسة مكان العمل، وعلى صعيد الجانب المادي فسوف يصبح تركيز الأسد على مدار 2020 هو الإدخار وليس الإنفاق.

 

بصفة عامة يتنوع العام الجديد على الصعيدين السلبي والإيجابي لأفراد برج الأسد، لكنه بشكل عام عام جيد ولن يكون قاسياً تتنوع أوقاته بين المرح والحزن، لذا عليه استغلال الأوقات المرحة جيداً، والعمل على الخروج من الأوقات الصعبة بشكل أسرع لجعل حياته أفضل قدر الإمكان.

 

 

توقعات برج السرطان لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك