توقعات برج السرطان لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج السرطان لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك
توقعات برج السرطان لعام 2020 - عالم الأبراج والفلك
https://www.sba7egypt.com/?p=183862
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات برج السرطان لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

استعرضنا معاكم توقعات أبراج الحمل والثور والجوزاء لعام 2020 فيما سبق، ونستعرض معكم في هذا المقال البرج التالي وهو برج السرطان الذي يبدأ من 22 يونيو وحتى 22 يوليو.

 

توقعات برج السرطان لعام 2020

 

2020 يمثل عام لاكتشاف الذات لبرج السرطان، كما يمكنه تعلم المزيد عن ذاته من الآخرين، عبر مراقبتهم وتحديد ما يناسبه ويتلائم معه من تصرفاتهم واقتباسه لذاته، كما يصبح العام الجديد أكثر رؤية ووضوحا لتمكين السرطان من تحديد نوع الحب الذي يريده في حياته.

 

 

الجانب العاطفي لبرج السرطان سوف يصبح حافلاً بالمغامرات الرومانسية والتناغم والتفاهم، حتى أن أفراد هذا البرج سوف يشعرون أنهم أكثر رومانسية عما مضى، أما عن الأعزل من برج السرطان فسوف تهيئ إليه الفرصة لخوض تجربة عاطفية رائعة.

 

 

على الصعيد المهني سوف يواجه السرطان بعض النزاعات الطفيفة، لكنها لن تصل إلى المشاجرات بقدر ما تكون تنافس بين أطراف العمل فقط، وعلى الجانب المادي سوف يصبح السرطان محظوظاً بقدر كبير، وهذا نبأ جيد خاصةً أن الفترة الماضية لم تكن سهلة.

 

 

يحمل عام 2020 كثير من الفرص للتغيير لدى برج السرطان، ولكن لابد له من استغلالها، وعدم تركها تفوته دون اقتناصها بالطرق السليمة، حتى لا ينتهي به العام إلى نفس المطاف الذي بدأ منه دون إحداث أي تغيير.

 

 

توقعات برج الجوزاء لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك