توقعات برج العذراء لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج العذراء لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك
توقعات برج العذراء لعام 2020 - عالم الأبراج والفلك
https://www.sba7egypt.com/?p=184537
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات برج العذراء لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

استعرضنا معاكم توقعات أبراج الحمل والثور والجوزاء والسرطان والأسد لعام 2020 فيما سبق، ونستعرض معكم في هذا المقال البرج التالي وهو برج السرطان الذي يبدأ من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر.

 

توقعات برج العذراء لعام 2020

 

تتشابه توقعات برج العذراء لعام 2020 إلى حد كبير مع العام السابق، لكنه يمكن لأفراد هذا البرج التطور أيضاً خارج نمط الحياة المعتادة، وذلك يحدث عندما يستغل برج العذراء الفرص التي يحملها إليه العام الجديد، لتحسين حياته على كافة الجوانب والنواحي، الشخصية والإجتماعية والمهنية والعاطفية.

 

على الصعيد العاطفي سوف يصبح الوضع مجرد امتداد للعام الماضي، لكن كما سبقنا أنه يمكن للعذراء التطوير من ذاته باستغلال الفرص الأفضل التي يقدمها إليه 2020، حيث يجب على أفراد هذا البرج القيام بكل ما يتطلبه الأمر من أجل إحداث تغيير في نمط الحياة المعتادة.

 

أما على الصعيد المهني، فالتغييرات التي أحدثها العام السابق لأفراد العذراء، ستظهر أثارها في العام الجديد، مع وجود تعديلات طفيفة، وعن الجانب المادي فسوف يكون العام جيدا إلى حد كبير.

 

سوف يشعر برج العذراء خلال العام الجديد أنه أكثر اندفاعا مما مضى، وأن هذا الأمر جديد وغير مألوف إليه، حيث اعتاد دائماً تحكيم عقله قبل اتخاذ القرار، ويفكر آلاف المرات قبل أن يتصرف.

 

لذا يجب على أفراد برج العذراء التسلح بالعقل والمنطق والحكمة خلال تصرفاته في العام الجديد، والحرص على عدم الاندفاع والتصرف بعشوائية، بالرغم من أن الإندفاع الذي سيختبره له جوانبه الإيجابية إذ أنه سيجعله عاطفياً أكثر من أي وقت مضى وبالتالي سيتمكن من مشاركة مشاعره مع الآخرين والتعبير عنها.

 

 

مقالات ذات صلة:

توقعات برج الأسد لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج السرطان لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك