نتيجة وملخص مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي الدوري المغربي
مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي
https://www.sba7egypt.com/?p=442843
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم السبت الموافق 13 من شهر مارس الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المغربي للموسم الجاري 2020-2021، على أن يستضيف ملعب العبدي بمدينة الجديدة اللقاء.

 

مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي اليوم

ويدخل أولمبيك آسفي مباراة اليوم وهو في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري، حيث يضم 11 نقطة في رصيده جمعها على مدار مروره بـ8 مباريات تمكن من الفوز في 3 منها وحقق التعادل في 2 وسقط في 3 أخرى، بينما يتذيل نهضة الزمامرة جدول الترتيب بالمركز الـ16 والأخير، وذلك برصيد 6 نقاط جمعها على مدار 8 مواجهات تمكن من الفوز في 2 منها وسقط في الـ6 الأخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الهدف الأول والمشترك بين الفريقين هو الفوز باللقاء وحصد نقاطه، حيث يأمل أولمبيك آسفي الفوز للصعود إلى مركز أعلى في جدول الترتيب، بينما يرغب نهضة الزمامرة الهروب من ذيل القائمة بسرعة قبل فوات الأوان والخروج في البطولة في حال توالت خيباته الفترة المقبلة، لذلك تشهد المباراة صراعا من الطرفين يعكس أداءا مميزا يستمتع به الجمهور طوال عقد اللقاء.

 

موعد مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي

ويحل موعد مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي اليوم السبت 13-2-2021، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب العبدي بمدينة الجديدة اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية المغربية الرياضية.

 

مشاهدة مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي

ويمكن الحصول على جودة عالية عند مشاهدة مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي الآن من خلال هذا المقال، الذي نقدم خلاله نقل حصري ومباشر للقاء بأعلى جودة يبحث عنها المشاهد، حيث نبتعد كل البعد عن مشكلات البث التي تحدث من تقطيع وتشويش وإضاءة ضعيفة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــا.

انتهت المباراة بفوز فريق أولمبيك آسفي بهدفين مقابل هدف