نتيجة وملخص مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي الدوري المغربي
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وحوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=437406
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي بث مباشر، يوفرها موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر البطولة المغربية الاحترافية، والمقرر أن يتم إقامتها على ملعب المسيرة الخضراء.

 

مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي

ويخوض كلا الفريقين تلك المواجهة رغبة في تذليلها لصالحه وخطف نقاط اللقاء، ويخوض أولمبيك آسفي المباراة برصيد 11 نقطة وضعته في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري المغربي، والتي حصدها على مدار مروره بـ7 لقاءات تمكن من الفوز في 3 مباريات منها، وتعادل في اثنين وسقط في اثنين أيضا.

بينما يدخل الفتح الرباط هذا اللقاء وهو يضم في رصيده 6 نقاط، وضعته في ترتيب المركز الرابع عشر بالجدول، والتي حصدها من 7 مباريات فاز في واحدة منها فقط، وتعادل في 3 وسقط في 3 أخرى، لذا يود تحسين اوضاعه والصعود الى مركز أعلى.

 

موعد مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي

ويلتقي أولمبيك آسفي والفتح الرباطي على أرضية استاد ملعب المسيرة الخضراء اليوم الأحد 28 فبراير 2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت المغرب، على أن يتم نقل المباراة على فضائية الرياضية المغربية بتعليق خليل فايد.

 

مشاهدة مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي

ومن خلال موقعنا نستعرض معكم مشاهدة مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي بث مباشر، حرصا منا على توفيرها في إرسال قوي بجودة عالية يستمتع بها المشاهد في منزله، خاصةً وأن تداعيات كورونا استدعت عقد المباراة بدون جمهور، والآن يمكن مشاهدة مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الفتح الرباطي بهدف مقابل لاشىء