نتيجة وملخص مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة الدوري المغربي
حسنية أكادير
https://www.sba7egypt.com/?p=437031
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة بث مباشر، يوفرها موقع صباح مصر بجود عالية، والمقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 27 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الثامن منذ انطلاق الدوري المغربي.

مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة

ويستضيف حسنية أكادير نظيره نهضة الزمامرة اليوم على أرضه، في لقاء هام يتنافس خلاله الطرفان على الفوز سعيا لخطف نقاط المباراة التي تساعدهم في تحسين المستوى، والصعود إلى مركز أعلى في ترتيب جدول الدوري.

موعد مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة

ويتقابل حسنية أكادير ونهضة الزمامرة اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021، في الأسبوع الثامن من عمر الدوري المغربي، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الامارات العربية، الثالثة بتوقيت المغرب، ويتم نقل اللقاء عبر فضائية الأولى الرياضية المغربية.

مشاهدة مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة

ومن خلال موقعنا نحرص على توفير مشاهدة مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة بث مباشر، نظرا لتداعيات كورونا الراهنة التي تستدعي عقد البطولات والدوريات بدون حضور جماهيري، لذلك نسعى لتقديم كل ما تبحثون عنه في تلك اللحظات، للاستمتاع بمشاهدة اللقاء من المنزل بجودة الاتش دي العالية بدون قطع في الارسال، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق حسنية أكادير بهدف مقابل لاشىء