نتيجة وملخص مباراة حتا والفجيرة الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة حتا والفجيرة الدوري الاماراتي
مباراة حتا والفجيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=439601
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننقل نتيجة مباراة حتا والفجيرة بث مباشر، يوفرها اليكم موقع صباح مصر بجودة عالية من خلال هذا المقال، بالتزامن مع حلول موعد المباراة اليوم السبت الموافق 6 من شهر مارس الجاري، والتي يستضيفها استاد حمدان بن راشد آل مكتوم بنادي حتا، ضمن منافسات الجولة التساعة عشرة من عمر الدوري الاماراتي.

مباراة حتا والفجيرة اليوم

ويستضيف حتا نظيره الفجيرة اليوم في لقاء هام، يخوضه بخمس نقاط فقط جاءت به في ذيل القائمة بجدول ترتيب الدوري، بينما يدخل الفجيرة اللقاء وهو يضم عشر نقاط وضعته في المركز الثاني عشر من الترتيب، لذلك تشبه تلك المباراة النزال الذي يخوضه الطرفين للقتال على البقاء او السقوط المحتم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل حتا والفجيرة مباراة اليوم ويأمل كل منهما في تحقيق رغبته الجامحة بالفوز، نظراً لأن نقاط هذا اللقاء تعتبر المنجية من السقوط الكبير حيث يعد موقف الفريقين ضعيف للغاية، لا يحتمل أي هزائم مجددة تهوى به من المسابقة، لذلك يعد الفوز هو الهدف الأول والأوحد للطرفين، والذي يشعل أحداث تلك المباراة.

موعد مباراة حتا والفجيرة

ويلتقي حتا والفجيرة اليوم السبت الموافق 6 مارس 2021، في لقاء هام وقوي تنطلق صافرة الحكم معلنة بدئه في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء على أرضية نادي حتا باستاد حمدان بن راشد آل مكتوم.

مشاهدة مباراة حتا والفجيرة

ونقدم اليكم الآن رابط مشاهدة مباراة حتا والفجيرة بث مباشر، من خلال هذا المقال باعلى جودة يمكن الحصول عليها، من حيث النقاء في الصوت والدقة في الصورة وجودة الارسال المتواصل دون تقطيع، للاستمتاع بمتابعة أحدتث اللقاء وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق حتا بهدف مقابل لاشىء