نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 
مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي
https://www.sba7egypt.com/?p=452641
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نستعرض من خلال موقع صباح مصر مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي بث مباشر، حيث يقرر عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالث بالمجموعة الرابعة من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر استضافتها بالمركب الرياضي محمد الخامس.

 

مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي

ويدخل فريق بيراميدز المصري لقاء اليوم مجالاً صدارة الترتيب في مجموعته، وذلك بـ6 نقاط جمعها في رصيده عبر الجولات الماضية، بينما يأتي قريب الرجاء البيضاوي المغربي في دور الوصيف بنفس عدد النقاط 6 نقاط، مع الفارق في الأهداف فقط والتي رجحت كفة الاول للصدارة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي اليوم ليست سهلة إلى الإطلاق، نظرا لتشابه ظروف الفريقين بشكل كبير مع وجود اختلاف بسيط بينهم، وهو ما يشعل المواجهة ويجعل المنافسة تصل إلى ذروتها لرغبة كل طرف في إسقاط الآخر والتغلب عليه لاحتلال صدارة ترتيب المجموعة، لذلك يرجح أن تكون مواجهة قوية يستمتع بها الجمهور لكلا الطرفين.

 

موعد مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي اليوم الأحد 4-4-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت جرينتش، ويحتضن المركب الرياضي محمد الخامس اللقاء ويتم نقله عبر قناة بين سبورت 3، والقناة الرياضية المغربية.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي بث مباشر، يمكن الحصول عليه بجودة الاتش دي العالية مو خلال موقعنا فقط، للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء دون أو مشكلات في البث والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الترجي بهدفين مقابل لاشىء