نتيجة مباراة الوصل والوحدة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الوصل والوحدة الدوري الاماراتي
نتيجة مباراة الوصل وحتا
https://www.sba7egypt.com/?p=435722
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة الوصل والوحدة بث مباشر، يقدمها موقع صباح مصر لجماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة، والمقرر إقامتها اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاماراتي.

مباراة الوصل والوحدة اليوم

ويخوض نادي الوصل الاماراتي لقاء اليوم وفي جعبته 27 نقطة، وضعته في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري الاماراتي، بينما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 27 نقطة تمكن من جمعها على مدار 19 مواجهة خاضها منذ انطلاق البطولة.

ويسعى الوحدة من خلال تلك المباراة الى الفوز لتعويض ما فاته بعد تعادله الجولة الماضية أمام اتحاد كلباء، فيما يامل الوحدة في الثأر من الوصل وإسقاطه لرد اعتباره بعد أن أخرجه من الدور السادس عشر من كأس الخليج العربي الاماراتي.

موعد مباراة الوصل والوحدة

وتنطلق مباراة الوصل والوحدة اليوم الخميس في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت مصر، الـ7:15 بتوقيت السعودية، الـ8:15 بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن استاد زعيبل بنادي الوصل اللقاء، والمقرر بثه على قناة أبو ظبي الرياصية الأولى HD.

مشاهدة مباراة الوصل والوحدة بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكنكم الحصول على كود مشاهدة مباراة الوصل والوحدة بث مباشر، والذي نعمل على توفيره بجودة عالية دون انقطاع أو تشويش او ضعف في جودة الارسال، بهدف توفيره للمشاهدين باعلى جودة يمكن الحصول عليها للاستمتاع بمتابعة كافة احداث اللقاء، وذلك من خلال الكود التالي:

المباراة انتهت بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين