نتيجة مباراة الفجيرة والوصل الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الفجيرة والوصل الدوري الاماراتي
مباراة الفجيرة والوصل
https://www.sba7egypt.com/?p=442007
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن الحصول على مباراة الفجيرة والوصل بث مباشر، من خلال هذا المقال الذي نوفره بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الخميس الموافق 11 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الاماراتي، والمقرر استضافتها على أرضية استاد نادي الفجيرة.

مباراة الفجيرة والوصل اليوم

وتقام مباراة الفجيرة والوصل اليوم ويضم كل فريق نقاط في رصيده عن الجولات السابقة، حيث يدخل الوصل المباراة بالمركز الثامن والذي تمكن من الوصول اليه بـ29 نقطة جمعها على مدار الجولات الماضية ، بينما يدخل الفجيرة اللقاء بالمركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوصل من خلال مباراة اليوم بالفوز والابتعاد على دائرة التعادلات التي وقع بها ولاحقته الفترة الماضية، كما يأمل خطف نقاط المباراة لصالحه للصعود الى مركز أعلى والمنافسة على المربع الذهبي، بينما يسعى الفجيرة لتحسين أوضاعه والفوز باللقاء الذي يمنحه 3 نقاط تساعده في الصعود نحو ترتيب اعلى والهروب من المراكز المتأخرة.

موعد مباراة الفجيرة والوصل

موعد مباراة الفجيرة والوصل يحل اليوم الخميس 11 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد نادي الفجيرة اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أبو ظبي الرياضية الأول بتعليق فهد عبد الرحمن.

مشاهدة مباراة الفجيرة والوصل

ونوفر مشاهدة مباراة الفجيرة والوصل بث مباشر، من خلال موقع صباح مصر الآن، حيث نحرص على موافاتكم بنقل حصري ومباشر لكافة مباريات الدوريات والبطولات العربية والأجنبية، لتتمكنوا من الحصول عليها بجودة عالية بدون تقطيع في الارسال، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما