نتيجة مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي الدوري الاماراتي
نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي وخورفكان
https://www.sba7egypt.com/?p=439605
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي بث مباشر، حيث تقام المواجهة بين الفريقين اليوم السبت الموافق 6 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الاماراتي، على أن يتم استضافة اللقاء على ارضية ملعب محمد بن زايد.

مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي

ويخوض الجزيرة اللقاء برصيد 40 نقطة ساعدته على تصدر جدول ترتيب الدوري الاماراتي، مما يشعل في نفسه روح الحماسة والاقدام رغبة منه في الحفاظ على الصدراة، فيما يأتي شباب الأهلي دبي بالمركز الخامس برصيد 32 نقطة يرغب في مضاعفتها للوصول الى مركز أعلي بالترتيب.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ومن جانبه يأمل فخر أبو ظبي في الحفاظ على ترتيب بصدارة الجدول، بينما يتخوف من غيابات بعض لاعبيه، لذلك يؤدي مباراة قتالية علما منه أن الفوز بلك اللقاء يساعده في قطع شوطاً كبيراً نحو الوصول الى اللقب، بينما يود شباب الأهلي دبي السعي بقوة خلف حصد اللقاء لصالحه نظرا لعلمه أن تلك المواجهة تساعده على دخول الفريق قائمة الأندية المنافسة على الصدارة للفوز باللقب.

موعد مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي

ويحل موعد مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي اليوم السبت الموافق 6 مارس الجاري، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد محمد بن زايد اللقاء، ويتم إذاعته على فضائية أبو ظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة الجزيرة وشباب الأهلي دبي بث مباشر، من خلال هذا المقال حيث ننقل اليكم المباراة حصريا بأعلى جودة يمكن الحصول عليها، دون وقوع مشاكل في الارسال من تقطيع أو تشويش، رغبة منا في توفير متعة المشاهدة للجمهور الكروي عامة والاماراتي خاصة، والان يمكن متابعة المباراة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما