كواليس جديدة في مفاوضات الأهلي مع إدواردو

كواليس جديدة في مفاوضات الأهلي مع إدواردو
كارلوس ادواردو
https://www.sba7egypt.com/?p=526942
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

اتخذت إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة ماجد النفيعي، خطوة جديدة في ملف المفاضات مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي شباب الأهلي الإماراتي الحالي والهلال السعودي السابق.

وترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع إدواردو خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز هجوم الفريق الكروي الأول بالنادي، لتحسين وضع الراقي بالجدول والمنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقررت إدارة الأهلي منح البرازيلي إدواردو، مهلة لمدة يومين ابتداءً من الأمس الجمعة، لإنهاء التعاقد معه وتوقيع مخالصة مالية مع ناديه، من أجل الانتقال لقلعة الكئوس.

ونوهت إدارة الأهلي على اللاعب البرازيلي، أنه في حال عدم قدرته على إجراء المخالصة المالية مع شباب أهلي دبي، خلال المهلة المحددة، ستعلن إنسحابها من الصفقة، حسبما ورد بصحيفة الرياضية.

وتواصل إدارة الأهلي مع اللاعب، للتعاقد معه لمدة عام ونصف وذلك مقابل حوالي 3 مليون دولار، تضمن الرواتب ومقدم العقد بشرط أن يكون انتقاله بصفة مجانية أي صفقة انتقال حر.

وكان كارلوس إداواردو انتقل إلى صفوف شباب أهلي دبي، في صيف 2020، وذلك لمدة 3 أعوام، في صفقة انتقال حرة وذلك بعد نهاية عقده مع نادي الهلال الذي سجل معه 81 هدفا.

أقرأ ايضا

عرض شفهي من الشباب السعودي لنجم القادسية الكويتي