عسيري يشارك في تدريبات الفيصلي استعدادًا لمواجهة الأهلي

عسيري يشارك في تدريبات الفيصلي استعدادًا لمواجهة الأهلي
أحمد عسيري لاعب الفيصلي
https://www.sba7egypt.com/?p=526900
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي، تدريباته الجماعية، على ملعب النادي بمدينة حرمة، مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري.

وبدأت تدريبات عنابي سدير بخوض تمارين لياقية وبدنية، تحت إشراف مدرب اللياقه جواو موريرا، والذي حرص على تنويعها بإستخدام أدوات اللياقة المتعددة.

وحرص دانييل راموس المدير الفني للفيصلي، على تطبيق تمارين تكتيكية متنوعة بمساحات صغيرة، قبل أن يخوض الللاعبين مناورة على منتصف مساحة الملعب أوقفها عدة مرات لشرح بعض الاخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبين.

وشهدت تدريبات الفيصلي مشاركة، الوافد الجديد أحمد عسيري، في مران اليوم وسط ترحيب من زملاءه اللاعبين، بعد أن تعاقد معه النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجحت إدارة الفيصلي برئاسة فهد بن عبدالمحسن المدلج، في التعاقد مع عسيري مجانا بعد انتهاء عقده مع التعاون، لمدة موسم ونصف، عقب إجتيازه الفحوصات الطبية.

ويستعد فريق الفيصلي لمواجهة ضيفه الأهلي، في المباراة التي سيحتضنها ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، الثلاثاء المقبل.

أقرأ أيضا

أليوسكي مهدد بالغياب عن مباراة الفيصلي وغريب يقترب من العودة