عرض شفهي من الشباب السعودي لنجم القادسية الكويتي

عرض شفهي من الشباب السعودي لنجم القادسية الكويتي
عيد الرشيدي لاعب القادسيه
https://www.sba7egypt.com/?p=526938
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

فتحت إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان، خط المفاوضات مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي عيد الرشيدي، تمهيدا للتعاقد معه.

وترغب إدارة الشباب في التعاقد مع أكثر من لاعب لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول، من اجل المنافسة على لقب بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.

وقدمت إدارة نادي الشباب عرضا شفهـيا لعيـد الرشيـدي، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، حسبما ورد ببرنامج الديربي الكويتي.

ويتصدر عيد الرشيدي قائمة هدافين فريق القادسية في الدوري الكويتي خلال الموسم الجاري برصيد 4 أهداف، ويأتي في المركز الثاني بترتيب هدافين الدوري، خلفا لشبيب الخالدي لاعب فريق كاظمة صاحب الـ7 أهداف.

وكانت إدارة نادي القادسية نجحت في تجديد عقد الرشيدي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، مقابل 120 ألف دينار كويتي لمدة 3 أعوام، بواقع 40 ألف دينار في الموسم الواحد.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، جمعهم من 16 مباراة بواقع الخسارة في مباراتين وفاز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات.

اقرا ايضا

عاجل… الهلال يعلن إصابة ثنائي الفريق