خبير تحكيمي: الهلال له ضربة جزاء وطرد مهاجم الفيصلي صحيح

خبير تحكيمي: الهلال له ضربة جزاء وطرد مهاجم الفيصلي صحيح
الفيصلي ضد الهلال
https://www.sba7egypt.com/?p=525695
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

أشاد المستشار التحكيمي محمد فوده، بالحكم الهولندي داني ماكيلي والذي أدار مباراة الهلال مع الفيصلي، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر السعودي.

وقال فوده في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد: “هذا الحكم تاريخه جيد جدا، أدار مباريات من قبل في الدوري السعودي، منها مباراة الفيصلي والأهلي في 2018 ومواجهة الاتحاد ضد الهلال، ولقاء الهلال أمام الشباب”.

وأكمل حديثه: “واليوم يدير مباراة كأس السوبر السعودي، كما أنه شارك في بطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في روسيا كحكم فيديو، وهو حكم دولي منذ 11 سنة وليس من الأسماء الصغيرة في أوروبا”.

وأضاف: “الهلال كان له ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من اللقاء، لم يحتسبها الحكم، كما أن طرد جوليو تافاريس مهاجم الفيصلي صحيحا، بسبب وجود السلوك المشين”.

وأكمل الفيصلي المباراة مقوصا بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني، بعد طرد تافاريس مع نهاية الشوط الأول بسبب الاشتباك مع الكوري الجنوبي يانج هون سو مدافع الهلال.

يذكر أن الهلال توج ببطولة كأس السوبر السعودي، بعد انتصاره ضد، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء، بالتعادل بهدفين لكل منهما.

اقرا ايضا

جدل بين خبراء التحكيم بسبب طرد تافاريس أمام الهلال في السوبر