نتيجة مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي
الفيصلي ضد الهلال
https://www.sba7egypt.com/?p=525637
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

يستعرض موقع “صباح مصر” ملخص وأهداف مباراة فريق الهلال مع الفيصلي، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس السوبر السعودي.

 

وحقق فريق الهلال فوزا غاليا على نظيره الفيصلي، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما، والتي أقيمت على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وأفتتح الفيصلي التسجيل في البداية بهدف في الدقيقة 16 عن طريق محمد العمري، بينما سجل روما أمالفيتانو الهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

وقلص سالم الدوسري النتيجة لصالح الهلال بهدف في الدقيقة 40، بينما سجل ياسر الشهراني هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وألغى حكم المباراة هدف لصالح الفيصلي سجله جويليرمي أوجوستو في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، وذلك نظرا لوجود تسلل عليه قبل تسجيل الهدف.

وشهدت المباراة حالة طرد، بعدما أشهر الحكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه جوليو تافاريس مهاجم الفيصلي ومنتخب الرأس الأخضر، وذلك في الدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول بسبب تدخله باليد على الكوري الجنوبي يانج هون سو.

وجاءت المباراة مشتعلة وحماسية منذ بداية اللقاء، خاصة بعدما سجل عنابي سدير ثنائية خلال الشوط الأول، لكن الهلال استغل النقص العددي لدى الفيصلي وعاد بالنتيجة، حتى ذهبت إلى ركلات الترجيح وحسما زعيم أسيا.

أقرأ أيضا

تشكيل الهلال الرسمى لمواجهة الفيصلى كأس السوبر السعودى