جاهزية ثنائي الفيحاء لمواجهة الفتح في الدوري

جاهزية ثنائي الفيحاء لمواجهة الفتح في الدوري
تدريبات الفتح
https://www.sba7egypt.com/?p=527093
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، استعدادًا لخوض المباراة القادمة ضد الفتح.

 

وكان فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الفيحاء، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس السبت، وذلك بعد خوض مباراة الاتحاد، يوم الجمعة الماضي، والتي خسرها بهدفين دون رد.

وانطلقت الحصة التدريبية للفيحاء، بخوض التمارين اللياقية وإطالة العضلات، بالإضافة إلى التمارين الاسترجاعية، والتمارين التكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة  فلادان بوبوفيتش.

وحرص رازوفيتش على تطبيق عدة محطات تدريبية، اشتملت جملاً فنية وتكتيكية متنوعة، عقبها مناورة على منتصف مساحة الملعب، قبل أن ينهي المران.

وتأكدت جاهزية ثنائي الفريق فواز الطريس وعبدالملك الشمري لخوض المباراة المقبلة، بعد غيابهما عن مباراة الاتحاد بسبب إصابة الطريس بتمزق في الهضلة الضامة، أما الشمري كان قد أجرى عملية جراحية في العضلة الضامة.

ويستعد فريق الفيحاء لمواجهة نظيره الفتح، في المباراة التي ستقام يوم الخميس القادم الموافق 13 من يناير الجاري، في تمام الساعة الـ2:30 ظهرا بتوقيت القاهرة، الـ3:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الفيحاء مع الفتح، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أقرأ ايضا

بدون راحة.. الرائد يستعد لمواجهة الاتحاد في الدوري