رازوفيتش يستعيد ثلاثي الفيحاء قبل مواجهة الفتح

رازوفيتش يستعيد ثلاثي الفيحاء قبل مواجهة الفتح
مدرب الفيحاء
https://www.sba7egypt.com/?p=527491
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

استعاد الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، خدمات ثلاثي الفريق، قبل خوض المباراة المقبلة أمام فريق الفتح.

 

وواصل فريق الفيحاء تدريباته الجماعية، مساء اليوم الاثنين، وذلك على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الفتح والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وشهدت الحصة التدريبية للفيحاء، مشاركة ثلاثي الفريق عبدالملك الشمري ويوسف الحربي وفواز الطريس، في التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن أنهوا برامجهم العلاجية والتأهيلية.

واشتملت الحصة التدريبية اليوم، على محطات تدريبية لياقية وتكنيكية متنوعة، وذلك تحت إشراف فلادان بوبوفيتش مدرب اللياقة.

وعمد مدرب الفيحاء، إلى التركيز على تعزيز الجوانب الفنية والتكتيكية، إذ فرض تمارين خاصة بلاعبي خط الدفاع، بينما أدى لاعبي خط الهجوم تدريبات على الكرات العرضية بالإضافة إلى التسديدات المباشرة على المرمى.

وأجرى لاعبو الفيحاء مناورة على جزء من مساحة الملعب، تضمنت مجموعة من التطبيقات التكتيكية اشتملت التحولات الهجومية والدفاعية وتقارب الخطوط، قبل أن ينهي المران.

ويستعد فريق الفيحاء لمواجهة نظييره الفتح، في المباراة التي سيحتضنها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرا ايضا

المسابقات تحدد موعد مباراة الهلال والاتحاد المؤجلة في الدوري السعودي