حمدالله يغيب عن مباراة الاتحاد مع الفيحاء

حمدالله يغيب عن مباراة الاتحاد مع الفيحاء
حمدالله مهاجم الاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=525556
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

لن يتمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من المشاركة في المباراة المُقبلة للنمور أمام الفيحاء، في بطولة الدوري.

 

وتأكدت جاهزية حمدالله للمشاركة في المباراة من الناحية، لكنه لن يستطيع التواجد في قائمة المباراة، بسبب عدم قيده حتى الآن في كشوفات الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء ذلك بسبب عدم حصول إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على شهادة الكفاءة المالية، والتيي تتيح للعميد تسجيل الصفقات الجديدة خلال يناير الجاري، حسبما ورد بصحيفة الجزيرة.

وقد تحصل إدارة نادي الاتحاد للحصول على شهادة الكفاءة المالية، الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن إنهاء الالتزامات المالية التي عليها من رواتب عاملين ومطالبات اللاعبين في عقودهم.

وقد تشهد مباراة الاتحاد مع الرائد، في الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشاركة حمدالله مع الفريق، على أن يتم قيده في كشوفات الفريق بدلا من الفرنسي يوسف نيكاتي مهاجم الفريق.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الفيحاء، غدا الجمعة وذلك في تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الـ16 من الدوري والتي ستقام على ملعب “الجوهرة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

أقرأ أيضا

طاقم تحكيم هولندى يدير مباراة السوبر السعودى بين الهلال والفيصلى