موعد مباراة قطر والجزائر في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة قطر والجزائر في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023
مباراة قطر والجزائر
https://www.sba7egypt.com/?p=634123
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة قطر والجزائر التي يترقبها الجمهور العربي، خاصة أنها إحدى المباريات العربية الخالصة التي سوف تقام في منافسات الجولة الثانية من المرحلة الأولية من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي سوف يستضيفها ملعب سبوديك أرينا في مساء يوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير الراهن.

موعد مباراة قطر والجزائر في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يلتقي منتخب قطر مع منتخب الجزائر في منافسات الجولة الثانية من أول أدوار بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 على ملعب سبوديك أرينا، في مساء يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، والمقرر أن تنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب الجزائر في جدول المجموعة الخامسة من مونديال اليد للرجال 2023 

يدخل منتخب الجزائر ثاني لقاءاته في مسابقة مونديال اليد للرجال 2023، وهو يتذيل جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد خالي من أي نقاط. بعد أن تلقى الهزيمة في لقاء الجولة الأولى من منتخب صربيا، بنتيجة 36-27.

مباراة قطر والجزائر

مباراة قطر والجزائر

ترتيب منتخب قطر في جدول المجموعة الخامسة من مونديال اليد للرجال 2023 

بالرغم من الهزيمة التي تعرض لها منتخب قطر في أولى مواجهته في منافسات مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023 من منتخب ألمانيا. بنتيجة 27-31، إلا أن المنتخب العنابي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الخامسة. بدون أي نقاط في رصيده، متفوقًا على المنتخب العربي الجزائري بفارق الأهداف المسجلة في شباكه.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

لم تتمكن أي قناة عربية من الحصول على حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا- السويد 2023. سوى مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات. لذلك يمكن متابعة مباراة قطر والجزائر في مساء يوم الأحد الموافق 2023-1-15 على هذه القناة، وبالتحديد على “قناة الكأس الرياضية 3”.

مباراة قطر والجزائر

مباراة قطر والجزائر

كم عدد المواجهات التي جمعت بين منتبخي قطر والجزائر لكرة اليد على مدار التاريخ؟

لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين منتخبي قطر والجزائر لكرة اليد على مدار التاريخ، حيث سبق وأن تقابل المنتخبان العربيان في مواجهتين فقط، واللتين كانتا في منافسات بطولة بطولة قطر الدولية لكرة اليد عامي “2006، 2010”. ونجح المنتخب العنابي في تحقيق الفوز في كلتا المواجهتين.

مما يجعل المواجهة المقبلة يوم الأحد 2023-1-15. هي المواجهة الثالثة في التاريخ التي يلتقي فيها المنتخبين العربيين، والأولى من نوعها التي تجمع بين العنابي ومحاربو الصحراء. في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد.