موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 7 بطولة عبد العزيز ومكي .. سباق رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 7 بطولة عبد العزيز ومكي .. سباق رمضان 2021
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=458614
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحقق مسلسل الاختيار 2 الملايين من المشاهدات منذ عرض اولى حلقاته، وسط الاعمال الفنية الرمضانية، والتي تنال اعجاب الجماهير وكذلك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والقى الضوء على بطولات الضباط والجنود “رجال الظل” في اعادة الامن والامان  .

 

ويجسد كريم عبد العزيز واحمد مكي ابطال المسلسل وبإخراج  بيتر ميمي اللذان يحققان نجاحات كبيرة، على سبيل سلسلة كلبش والجزء الاول من الاختيار.

ويجسد مؤلف الجزء الثاني هاني سرحان، مسلسل الاختيار احداث بطولات ضباط الشرطة تجاه مواجهة الارهاب، وشهدت احداث المسلسل فض اعتصام رابعة، الذي استشهد فيه عددكبير من ابطال الشرطة، ونالت اعجاب الجماهير وتدور الاحداث حول قصص البطولات التي حققها الابطال للحفاظ على امن وسلامة الوطن.

ويشارك الفنان هشام جمال، وأحمد فهمى، والنجم نضال الشافعى، وأشرف عبد الباقى، والفنان أحمد حلاوة وبيومى فؤاد والفنان محمد عبدالعزيز وباقة من نجوم الفن كضيوف شرف ويظهر ايضا ومصطفى أبو سريع وعلي الطيب  ومحمد فراج .

واصبح الاختيار له مكانه خاصة وسط مسلسلات رمضان خلال الموسم الجاري بعد نجاح موسم رمضان 2020، بالجزء الأول كما بدأت ردود الأفعال الإيجابية في الظهور المشاهدين عبر التواصل الاجتماعي .

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 حلقة 7

وتعرض حلقة 7 على عبر شاشة قناة ON الساعة 10 مساء اليوم الإثنين، وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الثلاثاء، وفي 3:30 عصر يوم غدا الثلاثاء، كما يعرض من خلال منصة Watchit  عبر الانترنت لعرض .

وتعرض حلقة 7 من المسلسل على قناة ON دراما في تمام الساعة 11 مساء اليوم الإثنين، وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناةART حكايات في تمام الساعة 11 مساء اليوم الإثنين.

وعلى قناة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الإثنين، وفي الساعة 6 صباح غدا الثلاثاء، و1 ظهر غدا الثلاثاء، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباحا، و2 ظهر اليوم الإثنين، وتعرض  على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساء اليوم الإثنين.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة