موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 10 العاشرة للنجم مكي وعبد العزيز في سباق دراما رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 10 العاشرة للنجم مكي وعبد العزيز في سباق دراما رمضان 2021
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=459630
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يمثل مسلسل الاختيار 2 مكانه الوطنية في سباق دراما رمضان 2021، وتنال اعجاب المشاهدين حيث يعمل على ترسيخ مفهوم الوطنية لدى الشباب بعغ التعرض لمبادئ خاطئة على يد جماعات ارهابية كانت تستهدف اراقة الدماء وتدمير الدولة.

 

في البداية نال الجزء الأول اعجاب الملايين الا انه تحول لشعار وطني يجب كل من يحبون تراب الوطن، ليخرج الجزء الثاني ليمثل ابطال ضباط وجنود وزارة الداخلية، لينال اعجابا كبيرا ويحصد ملايين المشاهدات بالرغم من الاعمال الفنية في سباق دراما رمضان 2021 بينما تظهر ردود الفعل الايجابية من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض مختصر بطولات الضباط والجنود لاعادة الامن والامان وتضحياتهم ويبقى الكثير في حلقات المسلسل خلال الايام المقبلة  .

ويجسد البطلان كريم عبد العزيز واحمد مكي مع مجموعة من النحوم، تلك القصص البطولية لوزارة الداخلية، بإخراج بيتر ميمي، ويتناول مؤلف مسلسل الاختيار الجزء الثاني، هاني سرحان، البطولات الحفيقة لضباط الشرطة في مواجهة الارهاب، وفض اعتصام رابعة، الارهابي، واستشهاد الشرطة، وتدور الاحداث عن قصص بطولاتهم.

ولدورة البطولة يظهر نضال الشافعى، الفنان أحمد فهمىوالفنان أحمد حلاوة وبيومى فؤاد، ومحمد عبدالعزيز وقائد تياترو مصر ومسرح مصر أشرف عبد الباقى، وعلي الطيب، ومصطفى أبو سريع  والفنان هشام جمال ومحمد فراج في كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة

وتعرض الحلقة 10 العاشرة من مسلسل الاختيار في سباق دراما رمضان 2021، عبر شاشة قناة ON  في 10 مساء اليوم الخميس، وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الجمعة، وفي 3:30 عصر يوم غدا الجمعة.

وعلى قناة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الخميس، وفي الساعة 6 صباح غدا الجمعة، و1 ظهر غدا الجمعة، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباحا، و2 ظهر اليوم الخميس، وتعرض  على قناة أبو ظبي في تمام 11 مساء اليوم الخميس.

كما تعرض الحلقة 10 العاشرة من مسلسل الاختيار في سباق دراما رمضان 2021 على قناة ON دراما في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء، وتعرض الحلقة على قناةART حكايات في تمام 11 مساء اليوم الخميس، وعلى منصة Watchit ايضا من هلال .

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة