مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 6 السادسة بطولة كريم عبد العزيز ومكي

مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 6 السادسة بطولة كريم عبد العزيز ومكي
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=458264
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد حقق مسلسل الاختيار 2 ملايين المشاهدات امس في الحلقة الخامسة، اصبح له شأن كبير وسط الاعمال الفنية ومسلسلات رمضان 2021واستحوذ على اعجاب الجماهير ونشطاء السوشيال ميديا، حيث القى الضوء على بطولات ضباط الشرطة في اعادة الامن والامان الى البلاد، واصبح ابطال العمل “رجال الظل”.

 

يقوم كريم عبد العزيز بمشاركة احمد مكي في بطولة المسلسل وبإخراج  بيتر ميمي الذي يمتلك سابقة نجاحات كثيرة  السابقة، ابرزها سلسلة كلبش والجزء الاول من الاختيار بطوله  امير كرارة.

ويستعرض هاني سرحان، مؤلف الجزء الثاني لـ مسلسل الاختيار احداث البطولات التي قام بها ضباط الشرطة تجاه الارهاب، ونالت اعجاب الجماهير مع بعض قصص ضباط وجنود القوات المسلحة والتي تهدف في المقام الأول الى الحفاظا على امن وسلامة الوطن.

ويشارك أحمد فهمى،، والفنان هشام جمال، والفنان محمد عبدالعزيز، وأشرف عبد الباقى، وبيومى فؤاد وباقة من المع نجوم الفن كضيوف شرف ويظهر النجم نضال الشافعى، والفنان أحمد حلاوة، ومصطفى أبو سريع ومحمد فراج وعلي الطيب .

ويستحوذ الاختيار على مكانه خاصة بين مسلسلات رمضان هذا الموسم بعد نجاح العام السابق لرمضان 2020، بالجزء الأول كما بدأت ردود الأفعال الإيجابية من المشاهدين في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي .

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 السادسة

وتعرض الحلقة 6 السادسة على قناة ON، وقناة أبو ظبي، وقناة ART حكايات، ويعرض على قناة ON الساعة 10 مساء اليوم الأحد، وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الاثنين، وفي 3:30 عصر يوم غدا الاثنين، كما يعرض على منصة Watchit المنصة الامنه عبر الانترنت لعرض المحتوى المرئي.

وتعرض الحلقة 6 السادسة من المسلسل على قناة ON دراما في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأحد، وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناةART حكايات في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأحد.

وعلى قناة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأحد، وفي الساعة 6 صباح غدا الاثنين، و1 ظهر غدا الاثنين، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباحا، و2 ظهر اليوم الأحد، وتعرض  على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأحد.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة