مسلسل الاختيار الموسم الثالث وما هي القنوات الناقلة

مسلسل الاختيار الموسم الثالث وما هي القنوات الناقلة
مسلسل الاختيار
https://www.sba7egypt.com/?p=544324
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

 

لقد قامت شركة المتحدة المصرين بالإعلان عن البرومو الخاص مسلسل الاختيار الموسم الثالث، ذلك الذي يعد من أهم مسلسلات رمضان لعام 2022، حيث أنه يعد من أفضل المسلسلات العربية التي أصبحت تريند منذ أن تم الإعلان عنه، حيث يعد من المسلسلات المفضلة لدى العديد من الأشخاص منذ أن تم عرض الجزء الأول منه، ولذا نقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات عنه الذي يرغب في التعرف عليها العديد من المتابعين.

مسلسل الاختيار الموسم الثالث 

 ويعد من المسلسلات التي يفضل متابعتها العديد من الأشخاص نظرا لأنه يقوم بعرض أحداث حققيقة حول العديد من الأحداث الحقيقة التي حصلت بالفعل في الدولة منذ تورة 25 يناير، والأحداث الغير مستقرة التي شهدها الشعب حينها، وكذلك عناصر الشرطة والجيش.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل المشوار

لقد استطاعت قنوات أون دراما في الحصول على حقوق النقل للمسلسل بشكل مجاني، لذا يمكن لكافة المتابعين مشاهدة المسلسل بشكل يومي من خلالها مسلسل الاختيار الحلقة 1 في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء من توقيت جمهورية مصر العربية، كذلك يمكن متابعتها من خلال منصة watch it.

أبطال مسلسل المشوار

سوف يشارك العديد من الأبطال الكبار في المسلسل، الذي يفضلهم العديد من تلمتابعين، وينتظر العديد منهم أعمالهم في كل سنة، ومن أهم الأبطال الذين يشاركون به أحمد عز، وأحمد السق، وخالد الصاوي، وكريم عبد العزيز، وكذلك ياسر جلال.

 اقرأ المزيد 

جميع مسلسلات رمضان 2022 – اسماء مسلسلات رمضان على قنوات DMC دراما – ON دراما – CBC دراما – النهار دراما