دعاء اليوم الـ17 من شهر رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة

دعاء اليوم الـ17 من شهر رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة
دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=257137
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر دعاء اليوم الـ17 من شهر رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة، وذلك مع حلول الساعات الأولى من الليلة السابعة عشر من ليالي شهر الرحمة والمغفرة، حيث نقدم الدعاء في هذا المقال مسموع من خلال مقطع فيديو من قناتنا بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، قناة (موقع صباح مصر)، وذلك استكمال لمقالاتنا اليومية التي تعودنا معكم على تقديمها بكافة الطرق المكتوبة والمسموعة.

 

 

دعاء يوم 17 رمضان 2020

 

ونحرص على المواظبة على تقديم الدعاء اليومي طوال أيام شهر رمضان المبارك، خاصة في ظل الظروف الراهنة من أزمة فيروس كورونا المستجد، وحظر التجوال وبقاء المواطنين في المدارس، وإيقاف الطقوس والعبادات الدينية في المساجد ، من منع الصلاة والاعتكاف في الجوامع والزوايا والاقتصار على أدائها في المنزل، حرصا على سلامة وأمن المصلين.

 

 

دعاء اليوم الـ17 من شهر رمضان 1441

 

ويأتي دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان كالتالي:

 

 

“اللهم أختم لنا رمضان بالهداية، ونجنا فيه ياربنا من الغواية، اللهم اجعلنا من عتقائك، ولا تجعلنا فيه من الذين يعذبون بنارك، اللهم وأخرجنا منه بلا ذنب وبلا خطيئة، وكفر اللهم عنا السيئات، وبدل اللهم سيئاتنا إلى حسنات، إنك ياربنا رحيم ودود غفور مجيب الدعوات”.

 

 

 

فيديو دعاء فجر اليوم السابع عشر من رمضان

 

وترصد إليكم قرائنا فيما يلي، مقطع فيديو قصير من قناتنا، نقدم خلال دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك، حتى يمكنكم الاستماع إليه والاستمتاع به ، حيث أننا نعلم حرص الكثيرين على الإكثار من تلك الأدعية المأثورة طوال شهر رمضان.

 

 

اقرأ أيضاً: دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 2020-1441 أدعية مأثورة