دعاء ليلة السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك 2021

دعاء ليلة السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك 2021
دعاء رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=466001
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يقوم العديد من المسلمين داخل مصر وخارجها، بالتضرع الى الله عزوجل فى خلال الشهر الكريم، من خلال ترديد الادعية المستجابة بشكل يومى، واليوم نعرض عليكم دعاء اليوم السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك 2021، وذلك بعد ان تم إعلان دار الإفتاء بأن يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر إبريل 2021، وهو أول أيام شهر رمضان للعام الهجري 1442، ومع بداية شهر رمضان، فيرغب المسلمين في التعرف على أدعية شهر رمضان المستحبة، ولسوف ننشر لكم في التقرير التالي، دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان المعظم 2021.. وإليكم التفاصيل.

اليوم السادس والعشرون من شهر رمضان

مع بداية شهر رمضان المبارك، يرغب العديد من المسلمين في التعرف على أدعية شهر رمضان المستجابة، وعلى الرغم من عدم ورود دعاء فإن الروايات كانت قد أكدت على أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، إذا رأى الهلال في رمضان، وغيره من الشهور، كان يردد هذا الدعاء:  “‏اللهى أهله علينا باليمن والإيمان والسلامة.. هلال خير ورشد ربي وربك الله”.

دعاء اليوم السادس والعشرين: “اللهى اجعل سعينا فيه مشكورً وذنبنا فيه مغفورًا، وعملنا فيه مقبول، وعيبنا فيه مستورً, يارب أسمع السامعين”.

موعد أذان الفجر في اليوم السادس والعشرين

سوف يكون موعد السحور وموعد أذان الفجر في اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك، حيث سيصل عدد ساعات الصيام في اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان المعظم، نحو 15 ساعة 27 دقيقة، كما حددت الإمساكية وقت السحور 1:09، ويأتى موعد الإمساك 3:09، وموعد صلاة الفجر فى تمام الساعة ال3:29 صباحا.

تعرف على فضل العبادة في شهر رمضان

يأتى فضل شهر رمضان المعظم عن باقي شهور السنة، عظيم عند الله عزوجل، ومن ذلك تفضيل العبادة فيه، فيبشر الله عباده الصائمين بدخول الجنة عند إكثارهم من الأعمال الصالحة، لأن الله سوف يضاعف لهم الحسنات في شهر رمضان المبارك، كما يُعينهم الله بإضعاف كيد الشيطان، ومما يزيد في الأجر ومغفرة الذنوب صيام رمضان إيمانًا بوجوبه، واحتسابًا للأجر والثواب من الله عز وجل.

اقرأ ايضا

تعرف على موعد الامساك وموعد السحور فى اليوم الـسادس والعشرون من رمضان