دعاء ليلة الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك 2021

دعاء ليلة الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك 2021
دعاء ليلة الثامن والعشرون
https://www.sba7egypt.com/?p=466415
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يحرص المسلمين فى داخل مصر وخارجها، بالقيام بالتقرب والتضرع الى الله عزوجل فى خلال الشهر الكريم، وذلك من خلال ترديد الادعية المستجابة بشكل يومى، واليوم سوف نعرض عليكم اليوم دعاء اليوم الثامن والعشرون من شهر رمضان المبارك 2021، وذلك بعد ان تم إعلان دار الإفتاء بأن يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر إبريل 2021، وهو أول أيام شهر رمضان للعام الهجري 1442، ومع بداية شهر رمضان، فيرغب المسلمين في التعرف على أدعية شهر رمضان المستحبة، ولسوف ننشر لكم في التقرير التالي، دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المعظم 2021.. وإليكم التفاصيل.

اليوم السادس والعشرون من شهر رمضان

ومع بداية شهر رمضان المبارك، يرغب العديد من المسلمون، من خلال التعرف على أدعية شهر رمضان المستجابة، وعلى الرغم من عدم فقد أكدت على أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم،  حيث ان رؤية الهلال في شهر رمضان، وغيره من الشهور، كان يردد هذا الدعاء:  “‏اللهى أهله علينا باليمن والإيمان والسلامة.. هلال خير ورشد ربي وربك الله”.

ونطلعكم اليوم من خلال مقالنا على دعاء يوم الثامن والعشرين: “اللهى اجعل سعينا فيه مشكورً وذنبنا فيه مغفورًا، وعملنا فيه مقبول، وعيبنا فيه مستورً, يارب أسمع السامعين”.

الهى إنى اسألك اللطف فيما قضيت، والمعونة على ما أمضيت، اللهى انى استغفرك من قول يعقبة الندم، أو فعل تزل به القدم، فأنت الثقة لمن توكل عليك، وانت العصمة لمن فوض أمره إليك {وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ}.

موعد أذان الفجر 

يأتى موعد السحور وموعد أذان الفجر في اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك، فيما تم تحديد مواقيت الصلاة فى الإمساكية وقت السحور 1:09، ويأتى موعد الإمساك 3:06، وموعد صلاة الفجر فى تمام الساعة ال3:21 صباحا.

العبادة في شهر رمضان

يبشر الله عباده الصائمين بدخول الجنة عند إكثارهم من الأعمال الصالحة، لأن الله سوف يضاعف لهم الحسنات في شهر رمضان المبارك، كما يُعينهم الله بإضعاف كيد الشيطان، ومما يزيد في الأجر ومغفرة الذنوب صيام رمضان إيمانًا بوجوبه، واحتسابًا للأجر والثواب من الله عز وجل.

اقرأ ايضا

رددوا دعاء السحور – أدعية مأثورة عن رسولنا الكريم