طقس غائم علي الإسكندرية ورياح نشطة مع توقعات بتساقط أمطار اليوم

طقس غائم علي الإسكندرية ورياح نشطة مع توقعات بتساقط أمطار اليوم
طقس غائم علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=376739
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس غائم ورياح نشطة مع توقعات بتساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة اليوم الخميس، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة.

 

حيث شهدت المدينة منذ بداية الأسبوع الجاري هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، كما تسببت غزارة الأمطار في تراكم المياه في العديد من الأحياء خاصة العجمي وسيدي جابر.

كما قامت الجهات التنفيذية المختصة بالمحافظة بالتواجد علي مدار اليوم خاصة في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم المياه، حيث تم تصريف وشفط جميع تراكمات المياه.

طقس غائم علي الإسكندرية

حيث تشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس غائم وانخفاض في درجات الحرارة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة خلال ساعات اليوم.

بينما تكون الأجواء غير مستقرة علي مدار اليوم، حيث يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار، بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي جميع الأنحاء.

حيث تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم علي محافظة الإسكندرية إلي 15 درجة، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

طقس الإسكندرية الآن

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض محافظة الإسكندرية خلال الأيام المقبلة لباقي نوة المكنسة، حيث من المتوقع أن تستمر لمدة 4 أيام متواصلة وتكون شديدة الأمطار علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات