طقس غائم علي الإسكندرية وأجواء باردة علي مدار اليوم

طقس غائم علي الإسكندرية وأجواء باردة علي مدار اليوم
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=449745
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد الإسكندرية اليوم طقس غائم علي جميع الأنحاء وأجواء باردة علي مدار ساعات الليل والنهار، حيث تتعرض المحافظة لموجة جديدة من الطقس الغير مستقرة.

فقد تعرضت المدينة الأسبوع الماضي لموجة من الطقس الحار أعقبها انخفاض كبير في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، حيث من المتوقع أن تكون الأجواء غير مستقرة حتى منتصف الأسبوع الجاري.

طقس غائم علي الإسكندرية

 

حيث هبت رياح باردة بدءً من مساء يوم الجمعة علي جميع المناطق بالمحافظة، مما أدي إلي زيادة الشعور بالطقس البارد خاصة خلال ساعات الليل علي المدينة.

كما انخفضت درجات الحرارة حوالي ثمانية درجات، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى منتصف الأسبوع الجاري علي المحافظة.

 

أجواء باردة اليوم علي الإسكندرية

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسود أجواء مائل للبرودة نهاراً وتكون باردة ليلاً علي جميع المناطق، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

حيث يتسبب الانخفاض في درجات الحرارة في زيادة الشعور بالطقس البارد، كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم تخفيف الملابس الشتوي حيث أننا مازلنا في بداية فصل الربيع والذي يتميز بالعديد من التقلبات الجوية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة اليوم 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أخر نوات الإسكندرية 2020-2021 موعدها وسبب تسميتها – موعد نوة عوة