طقس بارد علي الإسكندرية الآن وتوقعات باستقرار الأحوال الجوية

طقس بارد علي الإسكندرية الآن وتوقعات باستقرار الأحوال الجوية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=427843
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس بارد علي الإسكندرية الآن مع توقعات باستقرار الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة علي جميع الأنحاء، حيث تشهد المدينة والعديد من المحافظات ارتفاع في درجات الحرارة بصورة طفيفة.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس بسبب الطقس الدافىء علي العديد من المدن، كما أشارت الأرصاد أن درجات الحرارة من المتوقع أن تبدأ في الانخفاض بداية الأسبوع المقبل.

طقس بارد علي الإسكندرية

كما من المتوقع أن يسود طقس بارد علي جميع الأنحاء خلال ساعات الليل، حيث تكون الرياح معتدلة علي جميع المناطق والأجواء مستقرة علي المدينة.

بينما يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للدفء علي المدينة وباقي المدن، حيث يتسبب الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المحافظات في طقس مستقر.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس المستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، بينما من المتوقع أن يسود طقس بارد ليلاً وهذا بسبب انخفاض درجات الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى.

درجات الحرارة المتوقعة

كما من المتوقع أن يبدأ انخفاض تدريجي علي جميع المناطق خلال الأسبوع المقبل، حيث تتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر علي الإسكندرية.

حيث يكون الطقس مستقر بصورة كبيرة والأجواء مستقرة علي مدار اليوم، بينما يتسبب الانخفاض في درجات الحرارة في طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات