نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=425914
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد الموافق 7 فبراير وحتى يوم الجمعة المقبل 12 فبراير علي جميع محافظات مصر، كما نتعرف علي جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة.

 

حيث ترتفع درجات الحرارة بصورة تدريجية مع تقدم أيام الأسبوع، كما تصل إلي أواخر العشرين علي شمال البلاد والقاهرة ومدن الصعيد، حيث يكون الطقس من دافىء إلي مائل للحرارة نهاراً.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم

كما تسجل درجات الحرارة ارتفاع وتصل إلي أوائل الثلاثين علي جنوب البلاد ويكون الطقس حار نهارا، بينما تعود للانخفاض مرة ثانية مع نهاية الأسبوع الجاري.

حيث يكون الطقس بارد ليلاً علي العديد من المحافظات، بينما يظل شديد البرودة علي وسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية مع تقدم ساعات الليل.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مستقر خلال الأسبوع الجاري، كما تكون هناك فرصة لتساقط أمطار خفيفة نهاية الأسبوع علي شمال البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة

كما تكون حالة الرياح من خفيفة إلي معتدلة وقد تنشط علي البحر الأحمر وجنوب الصعيد، بينما تكون حالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وتضطرب حالة البحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية والتي تصل لحد الضباب علي العديد من مدن شمال البلاد، حيث يتكون خلال ساعات الصباح الباكر الضباب علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

اقرأ أيضاً:

نوة الكرم تهب علي الإسكندرية بأمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة