طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 16-3-2021 ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 16-3-2021 ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=443762
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري، كما ننشر توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة.

 

حيث انعدمت فرص تساقط الأمطار علي جميع المناطق منذ بدء الأسبوع الجاري، كما شهدت الأجواء حالة من الاستقرار الملموس علي جميع المدن.

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء خلال ساعات النهار أن يكون معتدل، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حيث تكون الرياح معتدلة علي جميع المناطق، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون معتدل ومناسب لجميع الأنشطة البحرية غدا الثلاثاء السادس من شهر مارس.

كما يكون الطقس بارد خلال ساعات الليل علي المدينة، حيث يتسبب الفارق بين درجة الحرارة الصغرى والعظمي في زيادة الشعور ببرودة الطقس مع تقدم ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث من المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار اليوم علي محافظة الإسكندرية، كما تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بدءً من اليوم.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم 19 درجة، أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى فتكون 13 درجة، حيث تكون الشمس ساطعة علي جميع المناطق نهارا.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس