نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=437531
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي يوم الجمعة الموافق 5 مارس علي جميع المحافظات، حيث ننشر توقعات الأرصاد الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حول العشرين علي السواحل الشمالية، كما تكون عند أوائل العشرين علي شمال البلاد حتى وسط الصعيد.

نشرة الطقس الأسبوعية

بينما تكون الحرارة حول منتصف العشرين علي جنوب الصعيد، حيث من المتوقع أن تعود درجات الحرارة للانخفاض تدريجياً نهاية الأسبوع الجاري ويكون الطقس من بارد إلي شديد البرودة.

كما تكون هناك فرصة لتساقط زخات من الأمطار علي مناطق من شمال البلاد، حيث تكون غزيرة أحياناً علي سيناء وخليج السويس، بينما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط الأمطار قبل نهاية الأسبوع الجاري.

تساقط أمطار غزيرة

حيث من المتوقع أن تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة يصاحبها هبات نشطة في بعض الأوقات، كما تكون الرياح من نشطة إلي قوية علي البحر الأحمر.

أما بالنسبة لحالة البحرين فتكون حالة البحر المتوسط معتدلة في بداية الأسبوع وتكون مضطربة قبل نهاية الأسبوع، بينما تكون حالة البحر الأحمر مضطربة.

كما تتشكل الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق، حيث من المتوقع أن تصل لحد الضباب في بعض الأوقات علي البلاد.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تصدر بيان عن حالة الطقس غدا علي جميع محافظات مصر