طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 8-3-2021 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 8-3-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=440387
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم علي جميع المناطق، حيث نتعرف علي حالة الرياح ودرجات الحرارة علي المدينة.

 

بعد أن تعرضت المدينة يومي الثلاثاء والأربعاء لموجة من الطقس الغير مستقر، حيث شهدت المدينة هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين

حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس حيث أننا مازلنا في فصل الشتاء.

كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة بصورة كبيرة.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس نهاراً مائل للدفء علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة والأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي جميع المناطق.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي المحافظة اليوم بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى والذي يصل إلي حوالي عشر درجات علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع في درجات الحرارة اليوم علي المدينة، كما تصل درجة الحرارة العظمى إلي 23 درجة اليوم الأثنين علي محافظة الإسكندرية.

أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى فتصل إلي 13 درجة، كما تكون الرياح معتدلة علي المحافظة علي مدار اليوم وحالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.