صباح مصر يرصد حالة الطقس في دمياط لمدة أسبوع .. استمرار انخفاض درجات الحرارة

صباح مصر يرصد حالة الطقس في دمياط لمدة أسبوع .. استمرار انخفاض درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=534155
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يرصد موقعنا احدث توقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس في دمياط لمدة أسبوع، حيث يتوقع الخبراء ان تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بان يشرط طقس غائم جزئيا الى صافي في كل انحاء المحافظة خلال ايام الاسبوع بداية من غدا السبت وحتى الخميس القادم.

 

حيث تشير التوقعات التي اعلنتها الهيئة الى استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل الانحاء تزامنا مع توقعات الخبراء بان تشهد البلاد استقرار في الحالة الجوية بشكل عام، فيما يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل مع طقس بارد نهارا.

حالة الطقس في دمياط لمدة أسبوع

وتؤكد التوقعات الي اعلنتها الهيئة على ان تشهد البلاد طقس صافي يوم السبت المقبل مع وصول درجة الحرارة العظمى الى 18 درجة مئوية مع وصول درجة الحرارة الصغرى الى 12 درجة مئوية فضلا ان توقعات بان تنعدم فرص سقوط الامطار مع هدوء سرعة الرياح، كما تستقر حالة طقس الاحد المقبل ايضا ولكن مع انخفاض نسبي في درجة الحرارة الصغرى والي تسجل 11 درجة مئوية مع طقس غائم جزئيًا.

طقس مستقر وغائم جزئيا

وسط توقعات الخبراء بان تشهد البلاد يومي الاثنين والثلاثاء طقس مستقر وغائم جزئيا على اغلب المدن والقرى في المحافظة فضلا عن وصول درجة الحرارة الصغرى الى 11 درجة مئوية مع وصول درجة الحرارة العظمى الى 18 درجة مئوية.

كما تستقر ايضا حالة طقس دمياط يومي الاربعاء والخميس والجمعة ايضا على كل الانحاء وتستقر ايضا درجات الحرارة حيث يسود طقس مشمس في اغلب الاوقات مع هدوء سرعة الرياح الى جانب توقعات بان تشهد البلاد طقس بارد نهارا مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل تزامنا مع ارتفاع نسبة الرطوبة التي تتراوح بين 60 و 65 ‎%‎ خلال الاسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً

طقس غائم الان على دمياط مع هدوء سرعة الرياح ودرجات حرارة منخفضة