الارصاد عن طقس دمياط غدًا الخميس: رياح نشطة مع انخفاض درجات الحرارة

الارصاد عن طقس دمياط غدًا الخميس: رياح نشطة مع انخفاض درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=533711
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشير توقعات الأرصاد الجوية بشأن حالة طقس دمياط المتوقعة غدًا الخميس، الى بداية تحسن الاحوال الجوية مع استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ في كافه الانحاء، مع توقعات بان تشهد الرياح نشاط في سرعة الرياح.

 

حيث يتوقع الخبراء بان تشهد البلاد ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل انحاء البلاد فيما تشير التوقعات الى ان تشهد البلاد طقس بارد نهارا مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

طقس دمياط

طقس دمياط

استمرار انخفاض درجات الحرارة

ويتوقع الخبراء ان تشهد البلاد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يوم غدا الخميس حيث تشير تلك التوقعات الى ان تصل درجة الحرارة الصغرى الى 10 درجات مئوية مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة العظمى حيث تصل الى 17 درجة مئوية تزامنا مع طقس بارد خلال ساعات النهار الى جانب توقعات بان يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

رياح نشطة تضرب دمياط غدا الخميس

وتشير تلك التوقعات الى ان تشهد محافظة دمياط، رياح نشطة السرعة على كل الانحاء تزامنا مع توقعات بان تصل سرعتها المتوقعة يوم غدا الخميس، 23 كم في الساعه الى جانب توقعات بان تشهد البلاد سقوط امطار غزيرة الى متوسطة على اغلب المدن والقرى في منتصف الليل وحتى صباح يوم غدا الخميس على ان تستقر حالة طقس دمياط يوم الخميس.

طقس دمياط

طقس دمياط

ارتفاع في نسبة الرطوبة مع طقس غائم

واكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية بان تشهد البلاد ارتفاع في نسبة الرطوبة الى ان تسجل تلك النسبة يوم غدا الخميس نحو 62‎%‎ حيث يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة طقس بارد نهارا مع طقس شديد البرودة في تكثر السحب في سماء المحافظة ويسود طقس غائم جزئيا على كل الانحاء.

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يشهد ورشة عمل “حل المشكلات بطرق إبداعية” لمديري الإدارات النوعية