طقس دمياط خلال الساعات القادمة.. موجة رياح نشطة مع أمطار غزيرة

طقس دمياط خلال الساعات القادمة.. موجة رياح نشطة مع أمطار غزيرة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=532965
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بان تشهد حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة، موجة رياح نشطة السرعة مع توقعات بان تشهد البلاد سقوط امطار غزيرة الى متوسطة حتى مساء اليوم الجمعة.

 

موجة رياح نشطة تضرب دمياط

ومن المتوقع ان تضرب محافظة دمياط، رياح نشطة السرعة حيث يتوقع ان تصل سرعتها الى 30 كم في الساعه خلال الساعات القادمة مع توقعات بان يسود طقس بارد نهارا مع طقس شديد البرودة فيما يتوقع الخبراء ان تبدا موجة تقلبات جوية خلال ساعات اليوم الجمعة.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

واكدت توقعات بان تنخفض درجات الحرارة، خلال الساعات القادمة حيث يتوقع الخبراء بان تشهد البلاد انخفاض ملحوظ حيث تصل درجة الحرارة الصغرى خلال الساعات القادمة الى 8 درجات مئوية مع طقس شديد البرودة في اغلب المدن والقرى.

سقوط امطار غزيرة خلال الساعات القادمة

ويتوقع الخبراء بان تشهد البلاد سقوط امطار غزيرة على كل الانحاء حيث يتوقع ان تشهد البلاد سقوط امطار خلال الساعات القادمة وتكون متوسطة الى خفيفة مع توقعات بان تكون غزيرة في مساء اليوم.

ارتفاع جديد نسب الرطوبة

تزامنا مع توقعات بان تشهد المحافظة، تقلبات جديدة في حالة الطقس، تشهد البلاد ارتفاع جديد في نسب الرطوبة مع توقعات بان تصل تلك النسبة 49‎%‎ مع توقعات بان تساعد تلك النسبة في درجة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة على عكس الحقيقة والتي قد تصل الى حد الصقيع .

إقرأ أيضاً

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط غدًا الجمعة مع نشاط سرعة الرياح