طقس غائم الان على دمياط مع هدوء سرعة الرياح ودرجات حرارة منخفضة

طقس غائم الان على دمياط مع هدوء سرعة الرياح ودرجات حرارة منخفضة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=534148
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر حالة طقس دمياط الان على كل انحاء المحافظة حيث تشهد البلاد هدوء حذر في سرعة الرياح على كل انحاء المدن والقرى تزامنا مع أستمرار انخفاض درجات الحرارة بشكلٍ ملحوظ على كل الانحاء.

 

بينما يسود طقس غائم جزئيا على كل المدن والقرى في الوقت الراهن فضلا عن ارتفاع نسب الرطوبة ايضا حاليا مع سماء تكثر بها السحب المتوسطة ودرجات الحرارة المنخفضة.

طقس دمياط

طقس دمياط

انخفاض درجات الحرارة

حيث تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن نحو 18 درجة مئوية مع توقعات بان تنخفض ايضا خلال الساعات القادمة الى ان تصل الى 11 درجة مئوية فيما يسود طقس بارد نهارا مع طقس شديد البرودة في ساعات الليل من مساء اليوم الجمعة.

هدوء سرعة الرياح وانعدام فرص سقوط الامطار

وتشهد البلاد استقرار كبير في الحالة الجوية حيث تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح والتي تسجل نحو 16 درجة مئوية مع ارتفاع نسب الرطوبة التي تسجل نحو 60‎%‎ فضلا عن انعدام فرص سقوط الامطار على كل الانحاء بعد ان تعرضت البلاد خلال الساعات الماضيه الى موجة امطار غزيرة الى متوسطة تزامنا مع نشاط الرياح التي تسببت في سقوط نخلة بشارع البحر في مدينة الزرقا دون وقوع اي اصابات.

إقرأ أيضاً

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي ٢٠٢٢ موقع وزارة التربية والتعليم – استعلام نتيجة تانية ثانوي برقم الجلوس والاسم الترم الاول 2022