حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 19-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح

حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 19-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=415728
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 19 يناير، كما نتعرف علي درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة علي المدينة.

 

حيث تعرضت المحافظة لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار الغزيرة، كما هبت الرياح الشديدة علي جميع الأنحاء مما تسبب في برودة الطقس.

حالة طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي الإسكندرية أن يكون مائل للبرودة نهاراً، حيث يستمر انخفاض درجات الحرارة والأجواء الباردة علي المدينة.

كما حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع موج البحر إلي حوالي أربعة أمتار ونصف، حيث تكون الرياح شديدة علي المدينة وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة بصورة كبيرة علي مدار اليوم.

بينما يكون الطقس ليلاً بارد علي محافظة الإسكندرية علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون غزيرة في بعض الأحيان.

تساقط الأمطار ودرجات الحرارة المتوقعة

كما تتساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون غزيرة علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية، حيث تمتد إلي محافظات الوجه البحري والقاهرة.

حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء وتصل درجة الحرارة العظمى إلي 17 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم 11 درجة وتكون الأجواء شتوية باردة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات