نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=414138
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات الأرصاد الجوية عن نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 يناير وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 22 يناير علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما يستمر نشاط الرياح علي محافظات مصر مما يتسبب في زيادة برودة الطقس.

نشرة الطقس الأسبوعية

كما تكون درجات الحرارة حول 20 درجة في بداية الأسبوع علي شمال البلاد، حيث يكون الطقس من مائل للبرودة إلي بارد علي العديد من المدن.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، خاصة مدن السواحل الشمالية وتمتد لباقي المحافظات علي مدار أيام الأسبوع.

حيث يكون الطقس شديد البرودة خلال ساعات النهار علي العديد من المحافظات، كما تصل درجة الحرارة إلي 20 علي جنوب الصعيد نهاراً.

انخفاض درجات الحرارة

كما يسود طقس شديد البرودة ليلاً ويكون قارس البرودة علي وسط سيناء، حيث تكون هناك فرصة لتشكل الصقيع في منتصف الأسبوع الجاري علي شمال ووسط الصعيد.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار علي السواحل الشمالية علي مدار الأسبوع، كما تكون غزيرة ورعدية في بعض الأحيان حتى يوم الأربعاء المقبل.

كما تمتد الأمطار إلي المناطق الداخلية من شمال البلاد منتصف الأسبوع الثاني، حيث تستمر الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

حيث تكون حالة البحر المتوسط من مضطربة إلي شديدة الاضطراب علي مدار الأسبوع الجاري، كما تتوقع الأرصاد أن يميل للاعتدال علي نهاية الأسبوع الجاري.

كما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة منتصف الأسبوع الأول، بينما يميل للاضطراب خلال نصف الأسبوع الثاني، كما تظهر الشبورة المائية في بعض الأحيان علي شمال البلاد.

اقرأ أيضاً:

نوة الفيضة الكبرى تهب علي الإسكندرية غدا تعرف علي التفاصيل