تعرف علي طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

تعرف علي طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=443405
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال المتابعة اليومية من موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا، حيث ننشر درجات الحرارة المتوقعة وحالة الرياح.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية من تساقط أمطار خفيفة يومي الأثنين والثلاثاء علي العديد من مدن السواحل الشمالية، كما تمتد إلي القاهرة علي مدار اليوم.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي المدينة بسبب الفارق بين درجة الحرارة الصغرى والعظمي، كما تكون الرياح معتدلة بصورة ملموسة وحالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا 

كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس خاصة أننا مازلنا في فصل الشتاء، حيث يشهد العديد من التقلبات الجوية ما بين الارتفاع في درجات الحرارة وعودة الانخفاض وتساقط الأمطار مرة ثانية.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي المحافظة غدا الأثنين 20 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة وتكون الشمس ساطعة علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس