تعرف علي حالة الطقس من غدا الأربعاء 10 وحتى الأثنين 15 مارس علي جميع المحافظات

تعرف علي حالة الطقس من غدا الأربعاء 10 وحتى الأثنين 15 مارس علي جميع المحافظات
حالة الطقس من غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=440978
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حالة الطقس من غدا الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس وحتى يوم الأثنين المقبل 15 مارس علي جميع المحافظات، حيث تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة بدءً من اليوم الثلاثاء.

 

حيث من المتوقع أن تصل ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي البلاد غدا الأربعاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع آخر لدرجات الحرارة غدا من 3 إلي 4 درجات.

حالة الطقس من غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا الأربعاء حار علي جميع الأنحاء، حيث يكون هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما من المتوقع أن يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، حيث تنخفض الحرارة من 6 إلي 8 درجات بحيث يكون الطقس دافىء نهاراً ويكون شديد البرودة خلال ساعات الليل.

تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية

حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية علي مدار اليوم، بينما يستمر نشاط الرياح علي السواحل الشمالية.

بينما تتوقع الأرصاد تساقط الأمطار الخفيفة يوم الجمعة علي شمال الوجه البحري ومدن السواحل الشمالية الشرقية، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

كما تتكون الشبورة المائية بدءً من يوم السبت حتى يوم الأثنين، حيث تتكون علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما يكون هناك نشاط للرياح علي السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد يومي الأحد والأثنين.