طقس غير مستقر وانخفاض حاد في درجات الحرارة بدءً من يوم الثلاثاء وحتى الجمعة

طقس غير مستقر وانخفاض حاد في درجات الحرارة بدءً من يوم الثلاثاء وحتى الجمعة
طقس غير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=429384
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وانخفاض حاد في درجات الحرارة بدءً من يوم الثلاثاء المقبل وحتى يوم الجمعة علي جميع محافظات مصر.

 

حيث من المتوقع ان تشهد البلاد حالة جديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المناطق حوالي 6 درجات.

طقس غير مستقر

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي المناطق الصحراوية والمكشوفة، كما تتوقع تساقط الأمطار علي السواحل الشمالية والوجه البحري وقد تمتد للقاهرة.

حيث من المتوقع أن تتعرض العديد من محافظات مصر لموجة من الطقس الغير مستقر، كما نفت الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لعاصفة التنين كما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

كما تشهد البلاد تقلبات جوية بسبب تأثرها بمنخفض جوي شديد البرودة من يوم الثلاثاء المقبل، حيث تستمر موجة الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة المقبل.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة حوالي من ثلاث إلي سبع درجات، مما يتسبب في طقس شديد البرودة علي جميع محافظات مصر خلال الأيام المقبلة.

بينما تكون الرياح نشطة وقد تصل إلي حد العاصفة في العديد من الفترات، كما تكون الأمطار غزيرة في بعض الأحيان علي العديد من محافظات مصر الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات