تعرف علي أماكن تساقط الأمطار من غدا الجمعة وحتى الأربعاء المقبل علي جميع المحافظات

تعرف علي أماكن تساقط الأمطار من غدا الجمعة وحتى الأربعاء المقبل علي جميع المحافظات
تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=424360
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي أماكن تساقط الأمطار من غدا الجمعة الموافق 5 فبراير وحتى يوم الأربعاء القادم علي جميع محافظات مصر، حيث نتعرف علي جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة.

 

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار المتوسطة غدا الجمعة علي القاهرة والقليوبية والجيزة، بينما تتساقط الأمطار الغزيرة والرعدية في بعض الأحيان علي الإسكندرية ودمياط والعريش وبورسعيد.

أماكن تساقط الأمطار من غدا

كما تمتد الأمطار إلي محافظات الوجه البحري ومجن القناة، حيث تتوقع الأرصاد استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي مرسي علم والغردقة ورأس سدر والسويس والعديد من مدن سيناء.

حيث يستمر تساقط الأمطار المتوسطة أيضاً علي المنيا وأسيوط وبني سويف وتمتد إلي الفوم وقنا والأقصر، كما تكون الرياح نشطة مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية.

توقعات تساقط الأمطار اليوم السبت 

حيث تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما تتكون الشبورة علي مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الاضطراب في حالة البحر الأحمر حيث يصل ارتفاع الموج إلي ثلاثة أمتار، بينما من المتوقع أن تبدأ الأجواء مع ساعات المساء في الاستقرار النسبي.

تساقط الأمطار من الأحد إلي الأربعاء

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد استقرار في الأحوال الجوية من يوم الأحد وتستمر حتى يوم الأربعاء، كما يبدأ ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بحيث يكون الطقس خلال النهار دافىء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المحافظات، حيث تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات