حالة الطقس

تساقط أمطار علي الإسكندرية وانخفاض درجات الحرارة

تساقط أمطار علي الإسكندرية وانخفاض في درجات الحرارة منذ ساعات الصباح الأولي، حيث شهدت المدينة بدء تقلبات جوية في نوة الكرم التي تبدأ اليوم الخميس.

 

حيث من المتوقع أن تتعرض محافظة الإسكندرية والعديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري اليوم لموجة من التقلبات الجوية.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، حيث تتعرض محافظة الإسكندرية لأول أيام نوة الكرم.

حيث تهب نوة الكرم في نهاية شهر يناير وتستمر لمدة 4 أيام متواصلة، بينما من الممكن أن تختلف مواعيدها بسبب التغيرات المناخية المتعددة التي تتعرض لها البلاد.

كما قامت محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي من المتوقع أن تكون بؤرة ساخنة لتراكم مياه الأمطار.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بدء انخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأماكن، كما تكون الأجواء علي مدار اليوم باردة وتكون شديدة البرودة مع تقدم ساعات المساء.

كما تكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء، حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق حتى بداية الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

52 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق المصرية

بلغت أسعار الأسماك واللحوم مستوى الاستقرار في جميع اسواق محافظات مصر، حيث تستعرض بوابتنا الاحدث منها خلال اليوم الجمعة…

ساعتين ago