طقس الإسكندرية اليوم الخميس 28-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 28-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=420397
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة طقس الإسكندرية اليوم وتوقعات درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض المدينة لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، بينما يبدأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع المناطق.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً علي جميع أنحاء محافظة الإسكندرية، حيث يتسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة في برودة الأجواء.

بينما من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المناطق، كما تكون الرياح شديدة علي جميع أنحاء محافظة الإسكندرية مما يتسبب في الطقس البارد.

حيث تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية، كما يرتفع موج البحر حوالي 4 أمتار في نوة الكرم التي تتعرض لها المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة تساقط أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم، حيث تستمر الأجواء الغير مستقر حتى بداية الأسبوع المقبل.

حيث استعدت جميع الأجهزة التنفيذية لاستقبال النوة المتوقعة علي المدينة، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الشوارع التي تشهد تجمع لمياه الأمطار.

أما بالنسبة لدرجة الحرارة العظمى المتوقعة علي الإسكندرية اليوم الخميس فتكون 16 درجة.

بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم إلي 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

خسائر نوة قاسم علي الإسكندرية انهيار جزئي في عقارين