تساقط أمطار علي الإسكندرية وانخفاض درجات الحرارة

تساقط أمطار علي الإسكندرية وانخفاض درجات الحرارة
أمطار متوسطة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=420526
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تساقط أمطار علي الإسكندرية وانخفاض في درجات الحرارة منذ ساعات الصباح الأولي، حيث شهدت المدينة بدء تقلبات جوية في نوة الكرم التي تبدأ اليوم الخميس.

 

حيث من المتوقع أن تتعرض محافظة الإسكندرية والعديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري اليوم لموجة من التقلبات الجوية.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، حيث تتعرض محافظة الإسكندرية لأول أيام نوة الكرم.

حيث تهب نوة الكرم في نهاية شهر يناير وتستمر لمدة 4 أيام متواصلة، بينما من الممكن أن تختلف مواعيدها بسبب التغيرات المناخية المتعددة التي تتعرض لها البلاد.

كما قامت محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي من المتوقع أن تكون بؤرة ساخنة لتراكم مياه الأمطار.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بدء انخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأماكن، كما تكون الأجواء علي مدار اليوم باردة وتكون شديدة البرودة مع تقدم ساعات المساء.

كما تكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء، حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق حتى بداية الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء