نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=418041
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 إلي الجمعة 29 يناير الجاري علي جميع المحافظات، حيث نتعرف علي جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة علي جميع المحافظات، كما تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع خلال منتصف الأسبوع الأول.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم

كما تصل العظمي علي السواحل الشمالية إلي العشرين، بينما تصل لمنتصف العشرين علي شمال ووسط البلاد وتكون حول أواخر العشرين علي الجنوب.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لعودة انخفاض درجات الحرارة مع نهاية الأسبوع الجاري، كما تكون العظمى حول 16 درجة علي السواحل الشمالية.

بينما تكون حول العشرين علي شمال البلاد ووسط البلاد وجنوبها، حيث تكون العظمى مرتفعة بصورة طفيفة علي العديد من محافظات مصر.

بينما تشهد البلاد طقس شديد البرودة ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يتشكل الصقيع علي المزروعات في بعض الأوقات.

تساقط أمطار نهاية الأسبوع الجاري

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي مدار أيام الأسبوع، بينما تكون هناك فرص لتساقطها علي السواحل الشمالية مع نهاية الأسبوع الجاري.

بينما تكون حالة الرياح معتدلة خلال منتصف الأسبوع الأول، بينما تعود للنشاط مرة ثانية منتصف الأسبوع الثاني حيث تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأحيان، كما تكون الرياح شديدة نهاية الأسبوع علي السواحل الشمالية.

كما تكون حالة البحر المتوسطة معتدلة خلال منتصف الأسبوع الأول، بينما يكون من مضطرب إلي شديد الاضطراب نهاية الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء.

بينما تكون حالة البحر الأحمر وخليج السويس مائلة للاضطراب الخفيف منتصف الأسبوع الأول، كما تكون حالته مضطربة بصورة ملموسة مع نهاية الأسبوع الجاري.

كما تكون الظاهرة الطبيعية علي جميع المحافظات هى تشكل الشبورة المائية في الصباح الباكر، حيث من المتوقع أن تصل لحد الضباب علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية.. استمرار شفط مياه الأمطار المتراكمة في نوة الفيضة الكبرى