الطقس في الإسكندرية.. استمرار شفط مياه الأمطار المتراكمة في نوة الفيضة الكبرى

الطقس في الإسكندرية.. استمرار شفط مياه الأمطار المتراكمة في نوة الفيضة الكبرى
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=415103
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية يشهد تقلبات جوية منذ ظهر اليوم، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء مما تسبب في تراكم المياه في العديد من الأحياء.

 

حيث تساقطت الأمطار علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم، كما قامت شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة المختصة بالمتابعة الميدانية علي مدار الساعة لتراكم مياه الأمطار.

الطقس في الإسكندرية

كما قام اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية بالمتابعة للمناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار في جميع أحياء المحافظة.

حيث شهدت الإسكندرية تساقط أمطار غزيرة منذ الساعة الثالثة اليوم الأحد، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الشوارع التي تعرضت لارتفاع منسوب المياه بسبب الأمطار.

شفط مياه الأمطار المتراكمة

كما تم متابعة تراكم المياه عند كوبري سيدي جابر والعديد من الكباري الأخرى، بينما تم الدفع بسيارات شفط المياه لطريق الكورنيش لشفط المياه المتراكمة هناك.

حيث شهد كوبري المندرة تجمع لمياه الأمطار، كما توجهت الجهات التنفيذية المختصة إلي مكان تجمع مياه الأمطار وتم شفطها للتيسير علي المواطنين في الحركة والمرور.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار موجة التقلبات الغير مستقرة علي جميع الأنحاء حتى منتصف الأسبوع الجاري، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي الإسكندرية مما يتسبب في برودة الطقس.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات