بدء تحسن تدريجي في حالة الطقس علي الإسكندرية الآن

بدء تحسن تدريجي في حالة الطقس علي الإسكندرية الآن
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=431535
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية بدء تحسن تدريجي في حالة الطقس اليوم الخميس علي جميع الأنحاء، وهذا بعد أن تعرضت المدينة لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة الرعدية علي المدينة صاحبها البرد، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء مما تسبب في أجواء شديدة البرودة.

الطقس علي الإسكندرية الآن

كما قامت جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة برفع درجة الاستعداد خلال النوة التي تعرضت لها، حيث تستمر نوة الشمس الصغرى لمدة 4 أيام وتهب علي المدينة في شهر فبراير.

حيث تم الدفع بسيارات شفط المياه وتمركزها في المناطق التي تتعرض لتراكم المياه بصورة كبيرة، كما تم المرور علي الكباري علي مستوي المدينة وطريق الكورنيش لتصريف مياه الأمطار.

الطقس اليوم الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية، أن تكون الشمس ساطعة في بعض الأحيان وتتشكل السحب في وقت آخر.

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار مرة ثانية علي مدار اليوم، كما تنخفض درجات الحرارة مما يتسبب في أجواء من باردة إلي شديدة البرودة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ الأجواء في الاستقرار بدءً من غدا الجمعة علي جميع المحافظات، كما تقل حدة تساقط الأمطار وتبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات